معلومة

أول فتاة في العالم تحمل اسم "فيسبوك"

أول فتاة في العالم تحمل اسم


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

عندما نبدأ في الاقتناع بأنه عندما يتعلق الأمر بأسماء الأطفال ، فقد سمعنا بالفعل كل شيء ، فجأة يظهر اسم آخر يجعلنا عاجزين عن الكلام ، مرة أخرى. علمت للتو أن زوجين مصريين يسميان ابنتهما المولودة حديثًا باسم "فيسبوك" ، كعلامة امتنان لهذه الشبكة الاجتماعية للدعم الذي قدمته للشعب المصري في معركتهما من أجل سقوط نظام حسني مبارك.

اعتبارًا من اليوم ، نحن على دراية بالفعل ببعض الأسماء المستوحاة من الأدوات الرقمية. "جوجل" ، على سبيل المثال ، هو واحد منهم. لهذا السبب ، يمكن تسمية الفتاة بـ "Youtube" أو "Twitter" ، لكن يبدو أن ما أراده والداها هو إنشاء رمز للديمقراطية في مصر. وكما يقول المثل القائل إن الألوان مخصصة للذوق ، كل ما نعرفه هو أن قائمة أسماء الأطفال الغريبة والباهظة لا تفعل شيئًا سوى النمو.

من المعروف أن هناك 5 ملايين مستخدم للفيسبوك في مصر ، أكثر من أي دولة أخرى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. زاد هذا العدد من المستخدمين خاصة في الشهر الماضي ، منذ أن بدأت مظاهرات واحتجاجات السكان في مدينة القاهرة ضد الدكتاتورية في ذلك البلد. في غضون أسبوعين فقط ، بعد 25 يناير ، تم إنشاء 32000 مجموعة و 14000 صفحة. وخلال الاحتجاجات ، كان هناك عدد لا يحصى من عبارات التقدير للإنترنت وجميع الأدوات التي تقدمها. في الجرافيتي الموجود في أعلى منطقة بالمدينة ، يمكنك رؤية نقش يقول "شكرًا لك فيسبوك". وبحسب صحيفة "الأهرام" ، من أهمها في مصر ، الاسم الكامل من أول مولود هذين الزوجين المصريين جمال إبراهيم "فيسبوك". كما قلت من قبل ، فإن قائمة الأسماء الغريبة وغير العادية لا تفعل شيئًا سوى الزيادة. أعتقد في النهاية أننا سنعتاد عليهم. ما رأيك؟فيلما مدينا. مدير موقعنا

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ أول فتاة في العالم تحمل اسم "فيسبوك"، في فئة الأسماء في الموقع.


فيديو: تعرف على أي حساب فيسبوك من خلال رقمه الهاتفي طريقة سهلة جدا (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Barhloew

    يبدو تماما بطريقة مغرية

  2. Abdul-Karim

    النظائر موجودة؟

  3. Kumi

    أعتقد، أنك لست على حق. دعونا نناقشها. اكتب لي في رئيس الوزراء ، وسوف نتواصل.

  4. Jaecar

    بالضبط! إنها فكرة ممتازة. احتفظ به.



اكتب رسالة